القائمة

حول الشركة

-- عن شركة المطورون بلس :

شركة المطورون شركة فلسطينية أنشأت في عام 2008 ، ومقرها غزة، وقد قامت الشركة بهدف عمل أقوى البرمجيات في مجال الدوت نت من قبل أفضل المبرمجين في هذا المجال ، ومن ثم تطورت أعمال الشركة ، وتوسعت خدماتها ، وأصبحت الشريك الاساسي للعديد من الشركات والعملاء والوزارات في هذا المجال .

وتهدف الشركة أن تكون من أفضل الشركات في مجال تطوير المواقع والبرامج وتقديم الحلول بالاعتماد على تقنية الدوت نت، في كافة المجالات : برامج سطح مكتب ، مواقع ويب ، برمجة جوالات، برمجة مكتبات أساسية ، تقديم التحليلات والحلول البرمجية للشركات ، وما يتوجب على هذه الخدمات من تبعيات كتحسين محركات البحث وجودة البرمجيات... إلخ .

وتأمل الشركة في أن تساهم في إنشاء مجتمع عربي على الويب ، يضاهي المجتمعات الغربية، أملا في تحقيق النهضة المرجوة منذ عقود، وهذا عبر إتقانها لعملها وتقديم أفضل الحلول التكنولوجية للوطن العربي والإسلامي، وهذا ليس ببعيد مع الجهد والاجتهاد، والأخذ بالأسباب، فالأعمال العظيمة تتم بالصبر لا بالقوة.



-- أعمال الشركة :

إن شركة المطورون عبر فريق عملها المميز، قامت ببرمجة مئات البرمجيات لأشخاص وشركات ومؤسسات مختلفة، وهذه البرمجيات شهد لها كافة العملاء بحسن جودتها، وبإتقان عملها، وقوة أمنها.

لدينا عملاء من كل مكان سواء من داخل فلسطين أو خارجها، أو عملاء من أغلب الدول العربية وخصوصا المملكة العربية السعودية وقطر، ولدينا وكلاء معتمدون فيها.

إن شركة المطورون تهتم براحة عملائها، وتهتم بملاحظاتهم مهما صغرت، وتقدم الاستشارات وتعرض مقترحاتها لجعل منتجات العملاء أفضل ومواكبة لأحدث التقنيات



-- رؤية الشركة :

نرى في شركة المطورون أن تكون الشركة رائدة في مجال صنع البرمجيات وفي مجال تطوير تكنولوجيا المعلومات، من خلال تقديم أعلى مستويات الخدمة والأداء والأمن، وأن نضاهي كبرى الشركات البرمجة العالمية.



-- أهداف الشركة :

- الحفاظ على أفضل أداء في صنع التطبيقات والتطوير التكنولوجي

- أن نكون أفضل شركة تكنولوجيا معلومات تراعي راحة عملائها

- تقديم خدمات برمجية وتكنولوجية إبداعية

- الاستمرار في المقدمة، مع عدم ترك القيم الأخلاقية والإسلامية السامية