القائمة

حول الشركة

-- عن شركة المطورون بلس :

شركة المطورون بلس شركة فلسطينية أنشئت عام 2008 ومقرها غزة، وهي شركة تضامن مرخصة لدى وزارة الإقتصاد الوطني برقم 563486232، تهتم الشركة في إيجاد حلول متكاملة تخدم متطلبات العملاء في مجال البرمجة و التطوير من قبل أمهر المطورين، بالإضافة لتقديم خدمات الويب والبرمجة محلياً وعالمياً على مستوى عال من الكفاءة، ومن ثم تطورت أعمال الشركة، وتوسعت خدماتها، وأصبحت الشريك الاساسي للعديد من الشركات والعملاء والوزارات في مجال البرمجة وتكنولوجيا المعومات. ونتيجة العلاقات الوثيقة بين شركة المطورون بلس وبين الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات، أصبح لديها فريق عمل يملك القدرة والخبرة العملية لتنفيذ الحلول والمشاريع التقنية المتكاملة على مستوى عال من الجودة التي تتماشى مع احتياجات المؤسسات العاملة في شتى القطاعات لتساهم في الوصول إلى مستوى متقدم من النجاح وذلك بتسخير الخبرة العملية والفنية التي هي حصيلة سنوات طويلة من العمل في المشاريع الاستراتيجية. بعد تطور الكبير الذي شهدته الشركة تم افتتاح فرع للشركة في دولة المغرب، باسم شركة سينجيولارتي، وهو الفرع الأول دولياً للشركة، حيث يفتح المجال لتوسيع مجالات الشركة، في شتى مجالات البرمجة وتكنولوجيا المعلومات.

وتهدف الشركة أن تكون من أفضل الشركات في مجال تطوير المواقع والبرامج وتقديم الحلول بالاعتماد على تقنية الدوت نت، في كافة المجالات : برامج سطح مكتب ، مواقع ويب ، برمجة جوالات، برمجة مكتبات أساسية ، تقديم التحليلات والحلول البرمجية للشركات ، وما يتوجب على هذه الخدمات من تبعيات كتحسين محركات البحث وجودة البرمجيات... إلخ .

وتأمل الشركة في أن تساهم في إنشاء مجتمع عربي على الويب ، يضاهي المجتمعات الغربية، أملا في تحقيق النهضة المرجوة منذ عقود، وهذا عبر إتقانها لعملها وتقديم أفضل الحلول التكنولوجية للوطن العربي والإسلامي، وهذا ليس ببعيد مع الجهد والاجتهاد، والأخذ بالأسباب، فالأعمال العظيمة تتم بالصبر لا بالقوة.



-- أعمال الشركة :

إن شركة المطورون بلس عبر فريق عملها المميز، قامت ببرمجة مئات البرمجيات لأشخاص وشركات ومؤسسات مختلفة، وهذه البرمجيات شهد لها كافة العملاء بحسن جودتها، وبإتقان عملها، وقوة أمنها.

لدينا عملاء من كل مكان سواء من داخل فلسطين أو خارجها، أو عملاء من أغلب الدول العربية وخصوصا المملكة العربية السعودية وقطر، ولدينا وكلاء معتمدون فيها.

إن شركة المطورون بلس تهتم براحة عملائها، وتهتم بملاحظاتهم مهما صغرت، وتقدم الاستشارات وتعرض مقترحاتها لجعل منتجات العملاء أفضل ومواكبة لأحدث التقنيات



-- رؤية الشركة :

المساهمة في إنشاء مجتمع عربي على الويب، فإن شركة المطورون ملتزمة بالدعم المستمر للمجتمع ومؤسساته من خلال المساهمة بشكل فعّال في تطوير وتنمية اقتصاد الدولة ، ومشاركة المعرفة والتقنية مع جميع الجهات المحلية والدولية بحيث يضاهي المجتمعات الغربية، أملا في تحقيق النهضة المرجوة منذ عقود، وهذا عبر إتقانها لعملها وتقديم أفضل الحلول التكنولوجية للوطن العربي والإسلامي، وهذا ليس ببعيد مع الجهد والاجتهاد، والأخذ بالأسباب، فالأعمال العظيمة تتم بالصبر لا بالقوة.



-- أهداف الشركة :
أن تكون من أفضل الشركات في مجال تطوير الأنظمة البرمجية المتكاملة في كافة مجالات تكنولوجيا المعلومات منها لا الحصر : برامج سطح مكتب، مواقع ويب، برمجة تطبيقات الهواتف الذكية، تطوير برمجيات الواقع المعزز، تقديم الاستشارات والحلول البرمجية للشركات، وما يتوجب على هذه الخدمات من تبعيات كتحسين محركات البحث وجودة البرمجيات... إلخ .